راسل ادارة الموقع جديد المشاركات التسجيل الرئيسية

 
 
        

اخر المواضيع

 
 

 
 
العودة   تاريخ الكويت > منتدى تاريخ الكويت > القسم العام
 
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-11-2009, 03:31 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي عناوين ومشاهدات في معرض الكتاب الدولي

بسم الله

افتح هذا الموضوع ليسجل الاخوة الاعضاء اهم ما شاهدوه من عناوين للكتب بمعرض الكتاب الدولي المقام حاليا بارض المعارض.

لنغتنم ما بقي من وقت في شراء ما فاتنا من المراجع المهمة.
فليشارك الجميع

وانتظر اخوي الغايب : بدر اليتيم (محب الكتاب) ليتحفنا بنصائحه ومشاهداته
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-11-2009, 03:47 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

مثلا دار سعاد الصباح فيها :
الكتاب الذي فسح بعد منعه (مبارك الصباح ) وكتاب (عبدالله المبارك) وهو قديم لاكنه مهم.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-11-2009, 03:51 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

دار الآفاق - مصر عندها كتاب الشيخ حافظ وهبة : خمسون عاما في جزيرة العرب

واشار فيه للكويت ولشراكته للقطامي في الطواشة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-11-2009, 03:52 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

البشاير - بيروت
فيها : سوابق عنوان المجد في تاريخ نجد لابن بشر

بدينار ونص !
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-11-2009, 03:54 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

مؤسسة الكويت للتقدم العلمي
عندها : تاريخ صناعة السفن في الكويت لبدر الدين خصوصي ونجاة عبدالقادر الجاسم

الكتاب قديم .. بس حق اللي ما يعرفه، يباع بنص دينار يا بلاش!
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-11-2009, 04:47 AM
الصورة الرمزية بدر اليتيم
بدر اليتيم بدر اليتيم غير متواجد حالياً
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: في كل مكان يذكر فيه الله
المشاركات: 163
افتراضي

مشكور يا الجون غدا سازور المعرض وساذكر لك ماهو موجود في المعرض
اما الان فساذكر لك بعض الكتب القيمه من ذاكرتي عساها تكون موجوده بالمعرض الان واوصيك بشرائها لانها فعلا كما قال المثل على اهلها تجيب رأس مالها
1- الخليج ليس نفطا .د الرميحي - لايطوفكم الكتاب انا عندي طبعه 1983
2- الاعدقاء لنفس المؤلف اعلاه
3-عشائر العراق لعباس العزاوي شوف لاتكش من عنوان الكتاب تراه من اطيب الكتب التي تحدثت عن الجزيره العربية وبه من التاريخ والاحداث ما هو مطابق لواقعنا المعاصر
4-صراع الامراء للمؤلف ابراهيم عبد الغني لا اعتقد انه متوفر- دار الساقي
5- موارد الطاقه في قزوين الانعكاسات على منطقه الخليج العربي اصدار مركز الدراسات الاستراتيجيه الامارات طبعه 1998
6- الكويت دراسه سياسيه للدكتور حسن الابراهيم - مؤسسه دار العلوم طبعة 1980
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-11-2009, 04:52 AM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

ان شاء الله .. سنشتريها مرة ثانية اكرما لك يا بو ناصر

شكرا على المداخلة وننتظر الغد بفارغ الصبر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03-11-2009, 01:47 PM
الصورة الرمزية الجامع
الجامع الجامع غير متواجد حالياً
مراقب قسم الوثائق والصور التاريخية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 560
افتراضي

لفت نظري في معرض الكتاب:
جناح مركز البحوث والدراسات الكويتيه :
توفر اغلب اصداراتهم على سى دي وبنسخ PDF وبأسعار زهيده مابين الربع دينار للطبعات القديمه، والدينار للطبعه الجديده.

اما الاصدارات الجديده:
الكويت في البطاقات البريديه لعلي غلوم
المجلات الكويتيه القديمه ومضات اعلاميه وثقافيه مبكره لعادل العبد المغنى
الدكتوره ماري في جزيرة العرب
واجهة الكويت البحريه في تقرير سكوت وويلسن كيركباترك وشركائهم
فتح الخير ليعقوب الحجي

ومن الاصدرات القديمه:
Sons of Sindbad the Photographs
بسعر 7 دنانير

ومن جناح المجلس الوطنى للثافه والفنون والآداب:
سلسلة منارات ثقافيه بسعر ربع دينار ومنها:
يوسف بن عيسى ، عبدالعزيز الرشيد، عبدالرزاق البصير، فهد العسكر، صقر الشبيب ....الخ

تسلم يالجون على الموضوع
__________________
www.flickr.com/photos/aljamea
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03-11-2009, 02:49 PM
الصورة الرمزية جون الكويت
جون الكويت جون الكويت غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,208
افتراضي

مهندسنا الجامع .. مشكور على المعلومات

الشيخ عبدالعزيز الرشيد نقل في أعداد مجلة الكويت.. قصيدة طويلة لواحد من اهل عمان
اسمه ناصر بن سالم الرواحي .. وذكر اعجابه الكبير فيها

لقيت بمعرضنا لها شرح بالجناح العماني : (الدرر المنثورة في شرح المقصورة)
تاليف القاضي الفارسي

وسعره دينار !!
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03-11-2009, 04:44 PM
الكويتي-1 الكويتي-1 غير متواجد حالياً
موقوف نهائيا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 155
افتراضي

شكرا لكم
يا ريت تفيدوني بالكتب اللي تستحق انا نشتريها؟؟!!
لأني باذن الله ناوي أروح المعرض قبل لا ينتهي مدته
و شكرا لكم
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال الرميضي: الكتاب الأول ابن عزيز على القلب AHMAD المعلومات العامة 5 30-09-2010 12:10 AM
معرض الكتاب الإسلامي في رابطة الأدباء AHMAD القسم العام 6 25-08-2010 02:15 AM
نجاح الشهيد فهد الأحمد كنائب رئيس الاتحاد الدولي «الفيفا» جون الكويت المعلومات العامة 0 02-12-2009 01:47 PM
جريدة صوت الكويت الدولي الجامع البحوث والمؤلفات 0 02-08-2009 05:27 AM
مطار الكويت الدولي سعدون باشا المعلومات العامة 3 26-07-2009 03:58 AM


الساعة الآن 02:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024
جميع الحقوق محفوظة لموقع تاريخ الكويت