عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 07-01-2011, 11:11 AM
الصورة الرمزية AHMAD
AHMAD AHMAD غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,661
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصر
   كتاب قيم وقد قرأته واستفدت منه الكثير لما يضمه من معلومات هامة عن احد اعلام جزيرة فيلكا العريقة
والاستاذ خالد سالم هو مؤرخ جزيرة فيلكا ويعد ابوعادل من الكتاب المبدعين الذين ساهموا بتوثيق جوانب هامة من تاريخ الكويت وجزرها داعيا الله ان يمده بالصحة والعافية لبذل المزيد من العطاء ...
ونشكر الاستاذ المحترم احمد على كتابته لهذا الموضوع الجميل

الأخ العزيز أبوبدر ..و تتمه على كلامك الأستاذ خالد محمد سالم له أيضاً كتب عن الشعر والسامري في الكويت .. فبين الحين والآخر نجد له في المكتبات إصدارات متنوعة وجديدة .. ونتمنى له التوفيق في أعماله القادمة ..




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البواردي+
   الأخ المشرف / AHMAD تحية طيبة وبعد،،،
أين أجد هذا الكتاب تحديدا..؟ حيث لدي أهتمام بالأطلاع على مواقف بعض علماء الحنابلة النجديين تجاه دعوة الأمام المجدد الشيخ محمد بن عبدالوهاب وردودهم التي دونوها ضدها وأثيرت تجاهها...
هل لديك معلومات أخي عن تلك الردود أين أجدها وخصوصا المخطوطة منها..؟ أبحث عن رد أسمه " هذه من نفثات صاحب السحب المسمومة " أو رد أسمه " هكذا تبلى الأشراف بالأطراف, ويعالجون غيظ قلوبهم بمثل هذا الضُباح. وهو أبدا حيلة العاجزين المفلسين"
وشكرا...


الأخ الكريم البواردي ..

الكتاب أعتقد متوفر في مكتبة العجيري ولست بمتأكد ولكن أغلب إصداراته دائماً نجدها هناك .. وأما بخصوص ردود العلماء الحنابلة تجاه دعوه الشيخ محمد بن عبدالوهاب فلم يكن لدينا أي إهتمام مسبق بها لنقف أمامها ونسترعي الإنتباه ولذلك أعتذرعن قصوري في هذا الجانب البحثي ..
__________________
رد مع اقتباس