المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مهم جدا


حر
19-04-2009, 11:40 PM
السلام عليكم جميعا بداية تشرفت بالانضمام الى هذا الموقع المتميز بادارته واعضائه الكرام الذي يعتبر كنز من حيث معلوماته التاريخية لبلدنا الحبيب بصراحة تصفحت المنتدى وبحثت في اقسامه الرائعة ولكن لان المنتدى يحمل معلومات تاريخة لبلدنا الحبيب واهله الكرام الذين سكنو فيه هناك اقتراح ان تكون المعلومة اللتي تضاف خاصة بالانساب لابد من الذي وضعها ان يكتب المرجع الذي لجأ اليه اولا للامانة الادبية وثانيا لتأكيد المعلومة والتحقق من صحتها ولا نعتمد على سمعت من فلان او سألت وفادوني وفي النهاية تقبلوا فائق الاحترام والتقدير

youseifq8
19-04-2009, 11:44 PM
الصراحه أنا معاك بهالشى مشكور على اقتراحك الذى تشكر على

AHMAD
20-04-2009, 01:05 AM
أول الأمر .. نشكر حرصك الشديد على التنبيه والتذكير على هذا الأمر ..

يعطيك العافيه أخوي حر على هذا المقترح .. ونحن كإدارة ومشرفين بهذا الموقع متبنين هذا الأمر منذ زمن طويل ومع بدأ الموقع وإنشاؤه ..و نحث أخوتنا الأعضاء دائماً على ذكر المصدر .. بل نبعث لهم برسائل خاصة للتنبيه على ذلك الأمر .. هذا من ناحيه المواضيع التاريخية ..

وأما بخصوص أنساب الأسر .. فكثيراً منها أخذت من نفس الأسرة أو من أقربائهم .. وهو مجهود شخصي كبير .. من قبل الأخ المشرف IE .. وقد أخذت فتره طويله من الزمن في البحث والتدقيق والمراجعه ... وإن كان لديك ملاحظات على أسرة معينه أو تصحيح .. ففي إمكانك التعليق على الموضوع .. أو مراسله المشرف .. أو حتى صاحب الموضوع إن كان من الأخوه الأعضاء .. والجميع على أتم الإستعداد للتعاون ومن أجل هدف الوصول للمعلومه الصحيحه والدقيقه ..

حر
20-04-2009, 06:09 PM
اخواني الاعزاء يوسف و احمد اولا مشكورين على المرور وثانيا ما في شك بجهودكم والله يعطيكم العافية جميعا